قصة شاب تزوج بنت وقعد معاها سبع شهور
شاب تزوج من بنت وجلس معاها سبع شهور وحصل عليه حاډث ونقلوه للمستشفى وجلس في غيبوبة لمدة ثلاث سنوات.
ثم حصل له بعد ذلك حاډث ونقله أبواه وزوجته الى المستشفى وجلس في غيبوبة لمدة ثلاث سنوات
وعندما تأخر شفاء الشاب.
قرر والده أن يطلق البنت علشان تعيش حياتها، لأنه يأس من شفاء ولده، وزوجته مازالت صغيرة. المهم راح المحكمة مع البنت
قال أبوها: لحظة أكمل سالفتها، تزوجت من سنة، وحملت وجابت توأم
بعد سنة من الزواج يبي عيال من صلبه يفرح فيهم، راجع المستشفى وسوى كل التحاليل والفحوصات قال له الدكتور: انت عقېم وما يجيك عيال ، حمد الله إنه رد له زوجته اللي يحبها، ورزقه بعيال يربيهم مثل عياله، ويلقى أجر كفالة